سيميكس جو تصل إلى 20 ألف عميل في 18 دولة خلال العام الأول
أعلنت سيميكس، مؤسسة متغيرة رأس المال السهمي ("سيميكس") (ان واي اس إي: سي اكس) اليوم عن إحتفال منصتها الرقمية سيميكس جو بعيدها الأول ونقل خبرتها إلى أكثر من 20.000 عميل في 18 دولة، وريادتها للتحول الرقمي في صناعة مواد البناء العالمية.
ويمثل عدد 20.000 عميل ما يقرب من 60 بالمائة من إجمالي عملاء سيميكس بجميع أنحاء العالم. وحالياً يقوم هؤلاء العملاء بتقديم ما يقرب من ثلث طلباتهم للشراء – أو حوالي 20 بالمائة من مبيعات سيميكس العالمية- من خلال المنصة.
ولا تقوم المنصة الرقمية فقط بتمكين سيميكس من خدمة العملاء بشكل أفضل، ولكنها أيضاً تترجم إلى كفاءات هامة. بالإضافة إلى أنه من المتوقع أن تصدر سيميكس جو تحليلات ذات بيانات وفيرة لتدارك إحتياجات العملاء على أفضل وجه والتركيز على تقديم أقيم الحلول إليهم.
وقال فيرناندو أ. جونزاليز الرئيس التنفيذي لسيميكس: "تستمر سيميكس جو في وضع المعايير لتقديم تجربة راقية للعملاء في مجال صناعة مواد البناء. ونحن فخورون بوصولنا إلى هذا العدد الكبير لما يزيد عن 20.000 عميل راضي عن استخدام سيميكس جو بعد سنة من إطلاقها. وأضاف: "وبسبب نجاح سيميكس جو خلال عامها الأول، نستطيع أن نخلق قيمة أكبر لشركتنا عن طريق تقديم منصة التجارة الرقمية المبتكرة إلى المشاركين الآخرين بالصناعة حول العالم."
وبدءً من اليوم، تقوم نيورس بالشراكة مع آي بي أم بتسويق المنصة لشركات مواد البناء الثقيلة في أنحاء العالم. وهذا إستناداً على خبرة نيورس وآي بي أم الواسعة بمساعدة سيميكس لنقل موهبتها الرقمية وعملياتها وتكنولوجياتها للإرتقاء بالمنصة عبر نطاق متنوع من الدول والمنتجات. وعن طريق التعاون في المشروع، ستستفيد نيورس وآي بي أم من القدرات مفتوحة المصدر ذات المستوى العالمي في إطار تسريع التسويق العالمي، والتنفيذ والتقييم المستمر للمنصة.
توفر سيميكس جو مجموعة رقمية كاملة من الخدمات والتي تمكن العملاء من إنجاز الكثير من الأعمال في وقت قصير عن طريق تبسيط وتيسير معاملاتهم وتفاعلاتهم مع سيميكس، والتقليل من عبء العملاء الإداري، وإعطائهم المزيد من الوقت للتركيز على أمور تجارية أكثر إستراتيجية. ومن خلال هذه المنصة المتكاملة، يمكن للعملاء التفاعل مع سيميكس في أي وقت وأي مكان باستخدام أجهزة متعددة.
وتغطي سيميكس جو كامل رحلة العميل. ومع سيميكس جو، يستطيع العميل تقديم طلبات الشراء ومراجعة سجل معاملاتهم ومتابعة الوقت الفعلي لشحناتهم عبر جي بي أس، واستلام إشعارات فورية عن حالة طلباتهم، وطلب الفواتير وسداد الدفعات. ويتمتع العملاء بكامل الوضوح والشفافية لما بعد الخدمة لكافة المعلومات التي يحتاجوها لتحسين إدارة لأعمالهم، وللقيام في دقائق بما يحتاج إلى ساعات لتنفيذه.
وتتولى سيميكس تحولها الرقمي بمساندة آي بي أم ونيورس. وتستفيد سيميكس بكل من خبرة وإبداع الشركات وأحدث تكنولوجيات المعلومات لتوفير حلول محورية والتي تقدم تجربة راقية للعميل.
وسيميكس جو هي قسم البحث والتطوير لسيميكس ومشروع الإبتكار وتطوير الأعمال كجزء من شبكة تعاون البحث والتطوير العالمية، والتي يرأسها مراكز البحوث الخاصة بسيميكس، ومقرها في سويسرا.
وتعد سيميكس شركة عالمية لمواد البناء تقوم بتقديم منتجات عالية الجودة وخدمات موثوقة إلى العملاء والمجتمعات فيما يزيد عن 50 دولة. وسيميكس لديها تاريخ حافل من تحسين رفاه من تقوم بخدمتهم من خلال حلول البناء المبتكرة، والكفاءات المتقدمة والجهود المبذولة لتعزيز المستقبل المستدام. وللحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.cemex.com.
ونيورس هي شركة عالمية لخدمات الإبتكار والتي تشارك في إيجاد حلول إبداعية للشركات الطموحة من الناحية الرقمية ليقوموا بتعزيز تفاعلاتهم مع عملائهم وموظفيهم ومساهميهم. وفي مقرها بميامي، فلوريدا، تمتلك نيورس شبكة مراكز تسليم عالمية، واستوديوهات للتصميم والعمليات في الولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا. وللحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.neoris.com
وللمزيد من المعلومات، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني: ccpa.ae@cemex.com
ومتابعتنا على: facebook.com/CEMEXUAE, twitter.com/CEMEXUAE, instagram.com/cemexuae, youtube.com/cemex
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات ومعلومات تطلعية تخضع بالضرورة للمخاطر والشكوك والافتراضات. لا تتحمل CEMEX أي التزام بتحديث أو تصحيح المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي.