10,000 عميل يستخدمون سيمكس جو
- يتطور سيمكس جو بفضل ملاحظات العملاء واستخدام أحدث التقنيات.
- يوفر سيمكس جو تجربة عميل عالية الجودة ويضيف إمكانات جديدة.
- متاح الآن في ثلاث قارات ويغطي ما يقرب من ربع قاعدة عملاء سيمكس على مستوى العالم.
أعلنت سيمكس -شركة مساهمة ذات رأس مال متغير- (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:CX) اليوم أن منصتها الرقمية "سيمكس جو" وصلت إلى ما يقرب من ربع قاعدة عملاء الشركة على مستوى العالم، فهي تنقل تجربة أكثر من 10,000 عميل إلى ثلاث قارات وتقود التحول الرقمي في صناعة مواد البناء العالمية.
استناداً إلى ملاحظات العملاء، ظلت سيمكس تطور سيمكس جو عن طريق إضافة إمكانات جديدة توفر تجربة أكثر شخصية من خلال إمكانية استخدام أعلى وأساليب تحليل أفضل. يمكن أن يزيد العملاء من كفاءة وتنافسية التشغيل أثناء توليد قيم أكبر لأعمالهم وعملائهم مدعومة بالتقنيات الرقمية.
قال مارسيلا جواجاردو، بلوكاسا، (مستخدم لتطبيق سيمكس جو في المكسيك): "بالنسبة للعميل، من المهم جداً الحفاظ على هذا التفاعل الذي يقدمه سيمكس جو من حيث الكفاءة والسرعة الفائقة؛ إنه حل كامل بالتأكيد".
قال فيرناندو أيه غونزاليس (الرئيس التنفيذي لسيمكس): "يضع سيمكس جو معياراً جديداً لتقديم تجربة عميل عالية الجودة في صناعة مواد البناء، ونفتخر ببلوغنا هذا الإنجاز وهو استخدام أكثر من 10,000 عميل ورضاهم عن سيمكس جو بعد 7 أشهر فقط من تاريخ إطلاقه. سنستمر في قيادة التحول الرقمي في مجالنا عن طريق اعتماد أحدث التقنيات لمحصلة عملائنا على مستوى العالم".
قال مايك سبريشر، نيبي كونكريت، (مستخدم لتطبيق سيمكس جو في الولايات المتحدة): "يعد سيمكس جو حلاً كاملاً بالتأكيد ويجعل الحياة أكثر سهولة بالنسبة لفرق المشروعات والأشخاص العاملين بالحسابات".
تطبيق سيمكس جو متاح الآن في المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية وكولومبيا والمملكة المتحدة وألمانيا ومن المتوقع نشره في نصف أسواق الشركة خلال الأسابيع القادمة. بنهاية عام 2018، من المتوقع أن يتوافر التطبيق في جميع مناطق سيمكس الجغرافية ليخدم حوالي 45,000 عميل.
يُوفر سيمكس جو مجموعة من الخدمات الرقمية بالكامل والتي ستساعد العملاء على إنجاز الكثير من الأعمال في وقت قصير عن طريق تبسيط وتيسير تعاملاتهم مع سيمكس وستساهم كذلك في الحد من الأعباء الإدارية للعملاء ومنحهم المزيد من الوقت للتركيز على المسائل التجارية الإستراتيجية الأخرى. من خلال هذه المنصة المتكاملة، يمكن للعملاء أن يتفاعلوا مع سيمكس في أي وقت وفي أي مكان عن طريق أجهزة متعددة.
يغطي سيمكس جو رحلة العميل بالكامل؛ فباستخدام سيمكس جو، سيتمكن العملاء من تقديم أوامر شراء المنتجات ومراجعة سجل المعاملات وتتبع الوقت الفعلي للشحنات عبر GPS وتسلُّم الإشعارات الفورية عن حالة الطلب وإجراء التعديلات على الطلبات الخاصة بهم والتمتع بالوضوح والشفافية الكاملة للمعلومات التي يحتاجونها لإدارة أعمالهم بشكل أفضل وإنجاز الأعمال التي كانت تستغرق ساعات في دقائق معدودة.
تُجري سيمكس تحولها الرقمي الشامل بدعم من شركائها القدامى آي بي إم ونيوريس. تعزز سيمكس من خبرة الشركة والابتكار وأحدث خدمات تكنولوجيا المعلومات لتقديم حلول استثنائية توفر تجربة عميل عالية الجودة.
يعد سيمكس مشروعاً لتنمية الابتكار والأعمال التجارية وهو جزءٌ من شبكة التعاون للبحث والتطوير التي ترأسها مجموعة سيمكس للأبحاث أيه جي في سويسرا.
www.cemex.com.شركة سيمكس هي شركة مواد بناء عالمية تقدم منتجات عالية الجودة وخدمة موثوقة للعملاء والمجتمعات في أكثر من 50 دولة حول العالم. تحتفل سيمكس بالذكرى الـ 110 لتأسيسها؛ حيث تحظى بتاريخ حافل في تحسين رفاهية العملاء والمجتمعات التي تخدمها من خلال تقديم حلول بناء مبتكرة، والتقدم في الكفاءة، والجهود المبذولة لتعزيز مستقبل مستدام. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني:
يحتوي هذا البيان الصحافي على بيانات ومعلومات استشرافية تخضع بالضرورة للمخاطر المحتملة والشكوك والافتراضات. لا تتحمل سيمكس مسؤولية تحديث أو تعديل معلومات هذا البيان الصحافي.