تواجه سيمكس كشركة عالمية تحديات أكبر من أي وقت مضى. بينما يطالب أصحاب المصلحة لدي سيميكس بأكثر من مجرد نتائج مالية جيدة، الي أن وجود التكنولوجيا والوعي العالمي أدي إلى تدقيق غير مسبوق في إجراءاتنا، ومن المتوقع أن نلتزم بالمعايير رفيعة المستوى لسلوك الشركات في كل مكان نضع بصماتنا فيه.
وضعت سيمكس سياسات وإجراءات للتحقيق في الشكاوى بطريقة إحترافية سريعة وعادلة. جميع التحقيقات سرية وقد تكون مجهولة المصدر بناء على اختيار مقدم الشكوى. ETHOS Line هي أداتنا المؤسسية لتقديم الأسئلة أو الشكاوى. إذا اعتقد الموظف أنه ضحية فيمكنه الإبلاغ عن انتهاك أو تقديم شكوى من خلال خط ETHOS.
يتم تقييم مخاطر التشغيل والامتثال لسياساتنا بشكل دوري ورئيسي من قبل قسم تقييم العمليات. تتم مراجعة الامتثال لبعض السياسات من قبل إداراتنا القانونية والمحاسبة وأمن المعلومات والأقسام الأخرى حسب الحاجة.